مراجعة لعبة apex legends

Résultat de recherche d'images pour "apex legend game"
قبل خمس سنوات ، كان نوع معركة رويال بالكاد موجودا. ألقيت ألقاب مثل PlayerUnknown's Battlegrounds و Fortnite الهوس الجديد على ارتفاعات لم يسمع بها أحد. مع امتلاك كل مؤثر لنصف الإعداد المتدفق القفز إلى الظاهرة ، لا يمكنك حرفيا تجنب الطنانة. لقد تجاوزت مصطلحات مثل "عشاء الدجاج الفائز الفائز" و "أين نترك الأولاد؟" وسائط ألعاب الفيديو إلى ثقافة موسيقى البوب العامة ، والتي يصعب الجدال حولها ، سواء كان ذلك أفضل أو أسوأ ، على أنه مجرد إنجاز. ثم في 4 فبراير 2019 ، نشأ منافس جديد.
Respawn Entertainment أسقطت Apex Legends إلى العالم وخلال أسبوع وصلت إلى قاعدة لاعبين تبلغ 25 مليون. هذا إنجاز يحلم به العديد من المطورين كهدف مدى الحياة - وليس خلال سبعة أيام. من السهل أن نرى سبب نجاحها ، مع سحب أبيكس بشدة من عالم Titanfall المشهود من Respawn ، حتى لو كان يطلق عليه اسم "spinoff". ومع ذلك ، تقف Apex على قدميها أفضل من أي شيء أصدره الاستوديو من قبل.

على غرار الملوك الآخرين في المعارك ، يتنافس المتسابقون من سفينة شحن على جزيرة بهدف أن يكونوا آخر قتال دائم في حين أن الخاتم المغلق دائمًا يدفع اللاعبين باتجاه بعضهم البعض. على الرغم من ذلك ، فإن Apex يغير الديناميكي بعدة طرق مع فارق كبير هو أنك في مجموعة مكونة من ثلاثة أفراد ، حيث يتحكم كل مستخدم في وسيلة إيضاح مختلفة.
الركض مع هذه الفكرة ، قتل الأعداء ليس مجرد إطلاق النار والخروج. حالما يتم القضاء على عدو اللاعب ، يعتبر اللاعب قد سقط. هنا ، يمكن لزملاء الفريق استعادة عضوهم في الفريق قبل أن ينزفوا أو ينتهي بهم الخصم. بعد ذلك ، هناك فترة أخرى حيث يمكن لزملائه الاستيلاء على لافتة رفيقهم الساقط ثم إعادة اللاعب إلى اللعبة من خلال استخدام Respawn Beacons المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. هذه الفكرة تبقي اللعبة جديدة مع إضافة تلك الميزة الإضافية والحافز للتأكد من اختفاء الأعداء للأبد.

عند الدخول ، سوف يقوم Apex بتوجيهك عبر برنامج تعليمي يمنحك فرصة للعمل على أدوات التحكم قبل الدخول في Kings Canyon. بالنسبة لأولئك المطلعين على Titanfall ، يجب أن يكون الانتقال سهلاً. كل شيء قابل للتسلق في العالم في حين أن إدراج ميكانيكي انزلاق يجعل اجتياز مرضية للغاية.

من الواضح أن العمل في مجموعة هو الطريق الصحيح لكن اللعبة كانت متوازنة مع هذا المستوى العالي الذي كلما تحولت إلى اللعب الفردي ، لن تشعر بالإرهاق مطلقًا. في الواقع ، فإن الاحتمالات ليست ضئيلة في الوصول إلى الفريقين الأخيرين ، إذا كنت تلعب بشكل استراتيجي. هذا هو السبب في أن وضع لاعب واحد من شأنه أن يجعل إدراج كبير. نأمل أن يتم التخطيط لمستقبل اللعبة نظرًا لوجود وضع واحد فقط حاليًا.
تتوفر ستة أحرف منذ البداية مع إمكانية الوصول إلى شخصين آخرين من خلال العملة داخل اللعبة أو عن طريق الشراء بأموال حقيقية. كان الحفاظ على هذه الشخصيات مقفلاً خيارًا حكيمًا من جانب Respawn لأنه يمنح اللاعبين شيئًا ما يجاهدون من أجله ، ليصبح في نهاية المطاف إنجازًا للتباهي به عند كسبه. يأتي كل منهم بشخصيته الشريرة ومجموعة من القدرات الفردية ، بينما يتم تقسيمهم إلى أربعة فصول: المهاجم والمدافع والمعالج والمتعقب.

يجب إعطاء رصيد حقيقي لكيفية تنوع قائمة البداية وتنوعها (على عكس امتياز عاصفة ثلجية معينة تعثر من البوابات التي تعالج هذا). بدءًا من الثقة المفرطة في Mirage إلى حلبة باثفايندر المحببة ، يشعر الجميع حقًا أنه فريد من نوعه بما يكفي من خلفية مسرحية تملأها لملء الفراغات ، وإن لم يكن هناك حاجة إلى إجراء اختبار يدوي الحجم بخصوص العلم عند الوصول. سيكون هناك إذا كنت تريد ذلك ، ولكن ليس بأي حال ضرورة.

كل أسطورة لديها خطوة سلبية ، تكتيكية ونهائية تلعب في أسلوبها. على سبيل المثال ، ستقوم شريان الحياة على إحياء زملائها في الفريق بوتيرة أسرع من خلال برنامجها السلبي ، بالإضافة إلى نشر حزمة Heath Drone (التكتيكية) و Care عن طريق Ultimate للعديد من السلع عالية الجودة (والتي سنأتي إليها).

من ناحية أخرى ، ستنسحب بنجالور من خلفيتها العسكرية باستخدام قاذفة دخان وغارة جوية لصالحها. بالنسبة للجزء الأكبر ، يبدو كل شيء متنوعًا مع قدر متساوٍ من الفوائد للاعبين للاستفادة منها. هناك نوعان من الاستثناءات لهذا.

الأول هو "عمل التلاشي" من "ميراج" الذي يرسل العديد من الصور المجسمة لنفسه في محاولة لإثارة غضب المعارضين. إنه مفهوم رائع ولكنه يتناقض مع فكرة الخداع عند التفكير في رؤية المنافسين لأكثر من نسخة واحدة ، يصبح من الواضح أن أياً منهم ليس حقيقياً. إلى جانب ذلك ، يُعرف باثفايندرز داخل المعرفة التي تفحص إشارات الاستقصاء عن الحلقات في الموقع التالي ، والتي لا تقدم سوى القليل جدًا لمنح المستخدمين ميزة.
بمرور الوقت ، سوف تميل بشكل طبيعي نحو شخص واحد. أصبحت Wraith اختيارنا الشخصي ، بفضل مهاراتها الرشيقة التي تتيح قفزة باطلة للهروب من نيران الأسلحة. علاوة على ذلك ، فهي الأصغر من حيث الطول ، مما يعني أن صندوقها الناجح أقل بكثير من المتوحشين الكبار مثل الكاوية وجبل طارق. إنها هذه التفاصيل الإضافية التي تقطع شوطًا طويلاً.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تقديم الأدرينالين غير المرغوب فيه أوكتان إلى القائمة المثيرة للإعجاب بالفعل. تم الحصول على إلهام للشخصية من مجتمع Titanfall 2 لتشغيل السرعة والذي يُظهر مدى تقدير Respawn لقاعدة المعجبين به. الأوكتان ممتع ، سائل ، وإدراج نجمي آخر.

تعد Kings Canyon نفسها جزيرة متوسطة الحجم تغطي التضاريس الصخرية والصناعية التي تشبه المستنقعات. مقارنة بخريطة Fortnite ، فإن عشب Apex أصغر كثيرًا ولكن بسبب هذا يبدو أنه مكثف بشكل أفضل. لا توجد منطقة تضيع مع كل جولة شعور مختلف.

ليس من المستغرب أن هناك وفرة من الأسلحة للتعرف عليها. القناصة والبنادق والمسدسات والبنادق الهجومية وأكثر من ذلك بكثير ميزة ، جنبا إلى جنب مع موزامبيق الآن سيئة السمعة. بصرف النظر عن مكبر Nerf هذا ، فإن تشكيلة الأسلحة النارية كافية لكن هناك مجال للتحسين أكثر.

إلى جانب الأسلحة ، سيتم قضاء الجزء الأكبر من وقتك في العثور على / ترقية المسروقات. وتنتشر الدروع ، والصحة ومرفقات الأسلحة في جميع أنحاء الملوك كانيون تتراوح بين المشتركة إلى الأسطورية بعيد المنال. ستحيط كل مباراة بدائرة زرقاء منطقة معينة تحدد مكان العثور على نهب عالي المستوى ، والذي يمثل لغزًا مثيرًا للاهتمام يتمثل في المخاطرة بالموت المبكر للسلع عالية الجودة. هناك أيضًا سفينة تموين تعبر الأرض بالقرب من البداية (على الرغم من أنها يمكن أن تنزل بعض الجولات) تحمل نهبًا من الطبقة العليا مما يخلق خيارًا إضافيًا.
يجب إعطاء صيحة لنظام Ping الخاص بـ Respawn. كلعبة على الإنترنت تتطلب التنسيق مع الفريق ، عادة ما تكون الميكروفونات مطلوبة. في Apex ، هذه ليست ضرورة. علاوة على ذلك ، يمكن القول إن استخدام الهيكل داخل اللعبة أسرع من الصراخ الذي يفد به الخصم. أعمق من ذلك ، يمكن للضغط البسيط على الزر أن يجعل الحلفاء على دراية بالعناصر ، إلى أين يتجهون إلى الأمام أو ما إذا كانوا سيصمدون في مكان ما. كل شيء محسوب عليه.

أثناء التحدث عبر الإنترنت ، خلال وقت اللعب لدينا ، واجهنا مشكلات بسيطة في الخادم. قد تحصل على تطابق غريب حيث ينقطع حليف عنك ويترك اثنين منكم ، ومع ذلك يبدو هذا خارج أيدي المطور. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستطردك إذا لم يتم اكتشاف أي حركة بعد فترة قصيرة ، مما قد يكون مزعجًا بعض الشيء إذا كانت استراتيجيتك هي انتظار المعارضين أو "المخيم" كما كانت. عموما رغم ذلك ، لا شيء من القلق الحقيقي.

شيء واحد قد يثير بعض القلق ومع ذلك هو ممر المعركة. في الأصل لم يتم إصداره عند الإطلاق ، انتهى الأمر بممر Apex Legends للمعركة بسبب المكافآت غير الملهمة. شيء للوصول إلى المدى الطويل هو جزء من المبادرة المحيطة بتمريرة المعركة ، ولكن حتى مستحضرات التجميل ذات المستوى الأعلى تشعر بأنها ضعيفة. عند قول هذا ، باعتباره عنوانًا مجانيًا للتشغيل ، تتعامل Apex مع سيناريو صناديق المسروقات بشكل جيد ، ولا تفرض أبدًا نقودًا حقيقية على خوادم التبادل. شهادة على هذا اللغز الذي لا يزال التجريبي.

راي الخاص ب thegamersworld


أخبرني أن حركة Battle Royale لم تمسك بي أبدًا. انخرطت في PUBG وأمضيت عشر ساعات أو نحو ذلك مع Fortnite ، لكن لم يعلق أي شيء على الإطلاق الهبوط. أبيكس رغم ذلك ، قد حصلت لي الخطاف ، والخط الحوض. نظرًا لوجود عناصر تحكم سهلة الاستخدام ونظام تعليق رائع ومعرض مذهل رائع ، ابتكرت Respawn ما يشبه نزهة AAA لهذا النوع.


 
جميع الحقوق محفوظة لـ shortexus
Template By. Abdou Technologie