كشف فايسبوك عن ميزات مراسلة جديدة لكن أصعب مشاريعه لا تزال قيد التنفيذ

Résultat de recherche d'images pour "facebook"


كشف Facebook عن ميزات مراسلة جديدة ، لكن أصعب مشاريعه لا تزال قيد التنفيذ.

يجلس ستان تشودنوفسكي على الأريكة الرمادية في مقر Facebook ، وهو يتحدث عن ما لا يمكن للبشر العيش بدونه.

لا يتحدث رئيس خدمة Messenger على الشبكة الاجتماعية عن الطعام أو المأوى أو الماء. بدلاً من ذلك ، يشير إلى ما يفعله هو وأنا في هذه اللحظة بالذات: التواصل.
وقال تشودنوفسكي ، لهجته الروسية الغنية التي كانت تملأ قاعة المؤتمرات: "لا يوجد إنسان يستطيع العيش دون التحدث إلى البشر الآخرين لفترة طويلة من الزمن". "ستة أو تسعة أشهر وستصبح مجنونًا إذا لم يكن لديك إنسان آخر تتحدث إليه."

ويقول إن تشكيل مستقبل الرسائل يبدو وكأنه "العمل على العنصر الأساسي للبشرية" ، وهو يملأ الملاحظات اللاصقة الزرقاء أثناء الدردشة.

سوف يلعب رسول تشودونفسكي - والرسائل على نطاق واسع - دورًا أكبر في مستقبل فيسبوك مع تحول الشبكة الاجتماعية. منذ فترة طويلة مكان لنشر صور الأطفال أو قوائم الغداء إلى العالم ، يضع Facebook على نحو متزايد ميزة على الخصوصية. يشارك المزيد من مستخدمي Facebook منشورات مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء أو العائلة في مساحات افتراضية يطلق عليها الرئيس التنفيذي لـ Facebook Mark Zuckerberg غرف المعيشة الرقمية.
تأتي الرغبة في المزيد من الإعدادات الحميمة في الوقت الذي يلوح فيه فيس بوك بضغط هائل في وجه مسامير الخصوصية الخاصة به ، وتسريبات بيانات المستخدم ، والمشاكل القيادية. تم استهداف الشبكة الاجتماعية من قبل الناشطين والسياسيين لسنوات. ومع ذلك ، فإن الفضيحة المحيطة بالشركة لم تؤثر على نموها. ما يقرب من 2.38 مليار شخص يقومون بتسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية كل شهر.
في مارس ، قال زوكربيرج إنه يركز على المساحات الخاصة للشركة ، بما في ذلك المراسلة. مبادرة واحدة: تمكين مستخدمي Messenger و WhatsApp و Instagram من إرسال رسائل إلى بعضهم البعض دون تبديل التطبيقات. إنه أحد أصعب المشاريع العملاقة في مجال التكنولوجيا.

تشودنوفسكي ، الذي يفضل ارتداء ملابس سيليكون فالي الرسمية - كان يرتديها قميصًا أسود وجينزًا وغطاء رأس رمادي عندما التقينا - يشرف على فريق يضم حوالي 1000 شخص يعملون على Facebook Messenger. إنه يعلم أن Facebook يواجه منافسة شديدة لمستخدمي المراسلة لأن السوق غارق في الخيارات ، بما في ذلك WeChat و Line و iMessage من Apple. الهدف من هو وفريق Facebook الأوسع هو إنشاء مساحة خاصة يريد المستخدمون العودة إليها يوميًا.

على السطح ، يبدو أن Messenger في حالة جيدة. كان التطبيق الأكثر تنزيلًا في عام 2018 ، متجاوزًا التطبيق الرئيسي للشبكة الاجتماعية ، وفقًا لشركة التحليلات App Annie. لكن الناس يقضون أيضًا وقتًا إضافيًا كل شهر في تطبيقات المراسلة الأخرى ، مثل Snapchat و Line و WhatsApp التي يملكها Facebook ، مقارنةً بـ Messenger ، وفقًا لتقرير حالة المحمول الصادر عن App Annie's 2019.
في يوم الثلاثاء ، كشف Facebook عن ميزات جديدة مصممة لمساعدة المستخدمين النشطين لـ Messenger الذين يتجاوز عددهم 1.3 مليار شهريًا على التفاعل مع الشركات ، فضلاً عن قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء المقربين. طرحت الشركة الميزات في مؤتمرها المطور F8 في سان خوسيه.

يخطط Facebook أيضًا لإصدار أدوات جديدة لتسهيل قيام الشركات بالعثور على العملاء وحجز المواعيد وتوفير خدمة العملاء.

سيتمكن مستخدمو Messenger أيضًا من مشاهدة مقاطع الفيديو معًا ، وهي ميزة تخطط الشبكة الاجتماعية لإتاحتها عالميًا في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشبكة الاجتماعية بإنشاء مكان على تطبيق المراسلة حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى التي تشاركها مع أصدقائك المقربين مع بعضهم البعض. كجزء من مشروع يسمى LightSpeed ​​، يعيد Facebook إنشاء تطبيق المراسلة بحيث يتم تشغيله في أقل من ثانيتين ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. يقوم Facebook Messenger بإطلاق تطبيق سطح مكتب جديد.

وقالت آشا شارما ، رئيسة منتج المستهلك في Facebook Messenger ، في مقابلة: "نحن نساعد فقط على تسهيل هذه الروابط التي لدى الأشخاص ورغبتهم".

خصائص ماسنجر

تبدو العديد من ميزات Messenger الجديدة بمثابة windup في التغييرات الأكثر دراماتيكية ، مثل دمج التطبيق مع WhatsApp و Instagram المراسلة المباشرة. يخطط Facebook لإضافة أمان إضافي ، يُعرف باسم التشفير من طرف إلى طرف ، على الرسائل التي يرسلها الأشخاص بعضهم البعض في Messenger و Instagram كإعداد افتراضي. من الناحية النظرية ، هذا من شأنه حماية محتويات الرسائل من أن يراها أي شخص آخر غير المرسل أو المستلم.

يرى بعض المحللين أن محور Facebook على الخصوصية هو مجرد استراتيجية لحمايتها من التحقيقات الحكومية في أعمالها ، وتزايد الدعوات إلى التنظيم واقتراح من السناتور الأمريكي إليزابيث وارين لتفكيك الشركة. يقول النقاد إنه إذا كانت جميع الخدمات مرتبطة ببعضها البعض ، فسيكون من الصعب تفكيكها.

"إنها آلية دفاعية كاملة ضد هذا النوع من المخاطر" ، كما تقول فاطمة خطيبلو ، المحللة في شركة فوريستر للأبحاث.

يقول تشودنوفسكي إن دمج الخدمات يعالج رغبة المستخدم الأساسية. يريد المستخدمون أن يكونوا قادرين على التحدث مع أي شخص على أي تطبيق مراسلة. يقول إن Facebook يحاول فقط تحقيق ذلك ، مضيفًا أنه كان جزءًا من المجموعة التي جاءت بفكرة دمج خدمات المراسلة على Facebook.

تستكشف الشبكة الاجتماعية أيضًا طريقة للمستخدمين لحذف رسائلهم تلقائيًا بعد شهر أو سنة. حتى بناء هذه الميزة ليست بسيطة. يقول إن بعض المستخدمين قد يرغبون في التخلص من رسائلهم بعد فترة زمنية معينة مع الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو.

وقال "كل هذه الأشياء هي أشياء يريدها الناس". "ونحن بحاجة إلى معرفة طريقة لتسليمها بالطريقة الصحيحة."

ضرب احتمالات

من الواضح من الدردشة مع Chudnovsky أن التوقيت والبيانات يدفعان العديد من قراراته.
كان تشودنوفسكي ، الذي نشأ في يهود روسيا السوفيتية خلال الحرب الباردة ، يحلم بالانتقال إلى سان فرانسيسكو بعد قراءة أعمال الروائي الأمريكي جاك لندن.

لكن احتمالات الوصول إلى منطقة الخليج كانت ضده.

وقال "احتمالية أن يخطو قدمي على أرض سان فرانسيسكو ربما لم تكن مرتفعة مثلما كان الذهاب إلى القمر." "ولكن كان في حي مماثل."

بعد التخرج من جامعة موسكو الحكومية بدرجة هندسة الكمبيوتر وعلم النفس في التسعينيات ، قرر تشودنوفسكي أن هذا هو الوقت المناسب لمغادرة روسيا.

لم يستطع التحدث باللغة الإنجليزية ، لكنه كان يستطيع أن يتكلم. وفي سيليكون فالي ، هذا هو ما يهم. من خلال عمله كمستشار ، اختار اللغة الإنجليزية في محادثات مع زملائه. التقط أكثر بمشاهدة سينفيلد.

بعد التأسيس والعمل في العديد من الشركات الناشئة ، بما في ذلك شبكة اجتماعية انتهت صلاحيتها الآن تسمى Tickle ، هبط في PayPal ، حيث شغل منصب نائب رئيس النمو ، واستراتيجية الشركة والعمليات الخاصة. يوم واحد ، التقى تشودنوفسكي مع زوكربيرج حول صفقة بين الشركات. عندها ذكر المؤسس المشارك لـ Facebook أنه يجب على Chudnovsky الانضمام إلى شركة التواصل الاجتماعي. لكن كان لـ Chudnovsky عدد من المشاريع غير المكتملة التي أراد إكمالها ، بما في ذلك العرض الإضافي لـ PayPal من Ebay.

بعد حدوث ذلك ، أدرك أنه حان الوقت للمغادرة في مكان مرتفع. في عام 2015 ، انضم إلى Facebook بصفته رئيسًا لمنتج المراسلة. تمت ترقيته إلى رأس Messenger في مايو.

يقول تشودنوفسكي إنه يعتمد على فريقه لمساعدته في تحديد اتجاه المنتج.

وقال "عندما يتعلق الأمر بنسبة 50 في المائة من القرارات ، ربما أكون أول من يدرك أنني لا أعرف أفضل إجابة".

كل صباح ، تقول شارما ، رئيسة المنتج في Messenger ، إنها تتلقى رسالة من تشودنوفسكي تسألها عما يمكن أن يفعله لها. وقالت "إنه وقت مزدحم للغاية وحتى يتمكن من الاستيقاظ كل صباح ونوع من ضبط النغمة رائع".

يقول تشودنوفسكي إن اللحظات التي يأسف عليها في الماضي غالباً ما تنطوي على التردد في التصرف بعد ظهور معلومات جديدة.

وقال "عليك اتخاذ الكثير من القرارات السريعة". "يجب أن تستند النتيجة النهائية إلى البيانات ، لكن يجب ألا تتردد في إعدادها."

Facebook لا يتردد في وضع رهان كبير على الرسائل. الوقت سوف اقول ما اذا كان يؤتي ثماره.

قم بتنظيف شاشة هاتفك بالطريقة الصحيحة: اتبع هذه النصائح للحفاظ على شاشة هاتفك في حالة بدائية.
 
جميع الحقوق محفوظة لـ shortexus
Template By. Abdou Technologie