مراجعة لعبة far cry new dawn

Résultat de recherche d'images pour "far cry new dawn"
بقلم ديمون هاتفيلد أحببت النهاية إلى لعبة Far Cry 5. هناك ، قلت ذلك. (المفسدون لنهاية لعبة Far Cry 5 إلى الأمام ، على الرغم من أن وجود هذه اللعبة ربما يكون قد دمر هذا بالفعل بالنسبة لك.) قد يكون هذا رأيًا غير محبوب ، لكنني أقدر ذلك ، لمرة واحدة ، لم نهزم الرجل السيئ ، إلا اليوم ، والمشي في غروب الشمس. جوزيف سيد نوع من فاز. لذلك أنا مندهش قليلاً من التطورات السخيفة للغاية لـ Far Cry: New Dawn التي تعود بالكثير من تلك النهاية القاتمة المظلمة. ومع ذلك ، فإن صيغة لعبة Far Cry المألوفة للغاية هي بنفس المتعة كما كانت في أي وقت ما بعد نهاية العالم ، وقد تعرضت لتفجير البؤر الاستيطانية ، والبحث عن الكنز ، والتعامل بوحشية مع رجال الطرق السريعة الذين استولوا على ما تبقى من مقاطعة هوب ، مونتانا.
لعبة Far Cry Primal كانت لعبة Far Cry 4 ، لعبة Far Cry: New Dawn هي لعبة Fry Cry 5. (Cry 5 أولاً) (هذا ليس إلزاميًا)؟ صرخة كبيرة صرخة وذكر 5 في كثير من مرات.
على الرغم من وضعها بعد المروع ، إلا أن هذا يبدو وكأنه لعبة Far Cry 5. لقد مر 17 عامًا فقط على سقوط القنابل ، لكن Hope County لم يكن مستويًا وعادت الطبيعة تمامًا ، حيث جلبت معها الكثير من الزهور الوردية. هذا يعني أن هذا الإصدار من مقاطعة هوب يبدو ويشعر ... في الغالب هو نفسه. يضحك هور دروبمان جونيور من مسلسل هزلي منذ فترة طويلة ، حتى أن شخصيتك تبدو مألوفة وأنه يشعر بشعور بأنك فعلت كل هذا من قبل. لجعل الأمور تبدو متشابكة بشكل هزلي ، إذا كنت قد انتهيت من لعبة Far Cry 5 ، فأنت حتى تطلق العنان للزي الخاص بك. أنت تدور حول نفس الخريطة مرتدية الزي نفسه ، الآن فقط يوجد الكثير من الأزهار الوردية حولها وبعض المباني مغطاة بالركام. يبدو جيدًا تمامًا ، ولكن ليس بمستوى شيء مثل Assassin’s Creed Odyssey الخاص بـ Ubisoft.
هذا ، إلى جانب الأخطاء الرسومية العرضية ، هي واحدة من الميزات التي تجعل New Dawn تشعر وكأنها نسخة أكثر "ميزانية" من لعبة Far Cry - وهذا هو على الأرجح سبب طلب Ubisoft 40 دولارًا بدلاً من 60 دولارًا. لكن العودة إلى نفس الخريطة لم تمنعني من الاستمتاع بها. تبدأ في مكان مختلف عما كنت تفعل في لعبة Far Cry 5 ، ويجب اكتشاف كل شيء من الضباب مرة أخرى. في بعض الأحيان كنت أتعثر في موقع تذكرت فيه ، وهذا الإلمام رائع حقًا. من الممتع أيضًا تجربة الأصدقاء في التعاونية ثنائية اللاعبين ، حتى لو فاتتهم لعبة Far Cry 5.
تمنحك الكثير من الحرية لاستثمار مواردك النظيفة في قاعدة منزلك لترقية كل شيء من مجموعة الأسلحة المتاحة إلى الصحة ، ويمكن أن تؤثر تلك القرارات بشكل ملموس على أسلوب اللعب الخاص بك طوال فترة الحملة التي تبلغ ثمان ساعات تقريبًا وساعاتها المحيطة. أنشطة. إذا اخترت ترقية مستودع الأسلحة الخاص بك ، على سبيل المثال ، يمكنك أن تجد نفسك بسرعة مع الأسلحة التي هي أعلى من مستوى أعدائك الحاليين ، مما يجعلك تشعر وكأنه شخصية رامبو من النوع الذي تغلبت عليه.
يمتد هذا التخصيص إلى شخصيتك التي لا اسم لها ، وبكلام من الطرق السخيفة: يمكنك أن تنفق نقاطًا إضافية على مخزون أكبر ، أو سعة رئوية أكبر ، أو ... قفزة مزدوجة؟ نعم ، أنت تتحكم في إنسان في المستقبل غير البعيد بأميركا ، وواحدة من امتيازاتك تقفز ثم تقفز مرة أخرى بينما تكون في الهواء. طبعا، لم لا؟ قد لا يكون هذا الأمر واقعياً (حتى وفقًا لمعايير الواقعية لفيلم أفلام الحركة من Far Cry) ، ولكن ترقية Blood Dragon-ish هذه تجعل من السهل التجول حول التضاريس الوعرة في مقاطعة هوب.
يوبيسوفت تصف نيو دون بأنها "آر بي جي خفيفة" ، وعناصر آر بي جي خفيفة للغاية بالفعل. نعم ، تنطلق الأعداء من الأعداء عندما تطلق عليهم النار وهناك بعض المستويات المتصاعدة من صعوبة الأعداء (أي مدى ضرر الإسفنجة كبيرة الحجم) التي من الجيد معرفتها. لكنك لا تكسب نقاط خبرة أو مستوى أعلى ، لأن هذا التقدم يتم معالجته من خلال جمع وإنفاق الموارد في المخيم.
على الرغم من إعادة تدوير الخريطة الرئيسية إلى حد كبير ، إلا أننا حصلنا على تغيير ضروري للمناظر الطبيعية في بعثات إكسبيديشن الجديدة ، التي تنقلك بعيدًا عن هوب كاونتي إلى أماكن غريبة مثل الكاتراز ومدينة الملاهي ومحطة فضائية محطمة. مهمتك في كل منها هي العثور على حزمة وسرقةها ، ثم إعادتها إلى طائرتك المروحية حية مع كل عدو في المنطقة حار على ذيلك (يذهبون إلى المنزل على إشارة GPS من الحزمة ، لذلك ليس هناك تسلل طريقك للخروج من هذه). الركض المحموم نحو نقطة الاستخراج يجعل لحظات متوترة حقا ، وكل مهمة يمكن إعادة تشغيلها مع مواقع العناصر العشوائية وصعوبة تصاعدها.
القالب الذي أنشأه Far Cry 3 يتطلب شرير نفسي ، ويتبعه يوبيسوف بصدق هنا. لكن بينما تقدم New Dawn جرعة مضاعفة من الشقيقتين التوأم Mickey و Lou ، إلا أنها لا تحمل شمعة إلى خصوم السلسلة الأكثر تميزا. على الرغم من أن تصميم شخصياتهم هو بدس ، إلا أنهم ساديون غير مهتمين إلى حد بعيد. يجعلني ذلك أفتقد تعصب جوزيف سيد ، التعصب الديني ، ولم يعجبني ما اختاره عندما يظهر في هذه الخاتمة غير الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعركة النهائية للمدرب هي في غير مكانها مثل القفزة المزدوجة ، دون أن تكون ممتعة بما يكفي لكسب تمريرة.
لحسن الحظ ، فإن لعبة "لحظة الفجر" الجديدة لا تخيب الآمال. هناك القليل من الأشياء التي أحبها معجبو Far Cry مثلي أكثر من مسح المواقع الاستيطانية ، ويتضاعف New Dawn بذكاء. في أي وقت يمكنك أن تأخذ طريقًا لتفتيش موقعًا تم تطهيره بالفعل من أجل الحصول على الموارد ، ولكن عندما تنتهي من ذلك ، سوف يستعيد عمال الطرق السريعة البؤرة الاستيطانية ، وهذه المرة مع جنود أكثر تقدماً يجلبون أكثر من الإيثانول الثمين الذي تحتاجه لرفع مستوى قاعدة. قضيت الكثير من الوقت لتأخير القصة لأن حلقة اللعب في البؤرة الاستيطانية أكثر متعة.
يعود نظام Guns for Hire المفيد من Far Cry 5 ، مع وجوه جديدة في الغالب. هؤلاء هم رفاق قائمون على الفصل تقابلهم من خلال بعثات جانبية ستقاتل إلى جانبكم وتكمل أسلوب اللعب الخاص بك. إن لعبة Hurk Jr. هي بندقية عائدة وهي مضحكة ومضحكة كما كانت دائمًا. لقد عاد القس جيروم ، أيضًا من لعبة Far Cry 5 ، لتحقيق العدالة من خلال انفجار بندقية وجه وجوه أعدائك. يمكن أن نانا ، قناص الجدة ، التقاط الأعداء من خلال الدخان والغطاء. الأخشاب ، الكلب الكشفي الخاص بك ، سوف يقوم بوضع علامة على الأعداء القريبين وصياغة المواد لك.
عند الحديث عن الأسلحة ، في حين أن الكثير من ترسانة الأسلحة الخاصة بك هنا عبارة عن أشكال تجميلية مزخرفة بالألوان من المسدسات المألوفة ، والبنادق ، وبنادق القناصة ، هناك بعض الأسلحة الجديدة المبهجة. وأبرزها هو Saw Launcher ، وهو القوس النشاب المعدّل لإطلاق نصل المنشار التي تنطلق من الأسطح. على أعلى مستوى ، يمكنك أن تطلق طلقة واحدة تقريبًا أي شيء يعترض طريقك ، بما في ذلك أنواع العدو الجديدة الحاملة للدرع ، مما يجعلها ضرورية.

من بين الأشياء المفضلة لدي في مقاطعة هوب هي لعبة The Treasure Hunts ، وهي ألغاز بيئية ممتعة تحل محل ألغاز Prepper Stash في لعبة Far Cry 5. إن اتباع القرائن التي تم وضعها بذكاء للحصول على مكافآت قيمة أمر يستحق العناء.

راي thegamersworld حول اللعبة


كشخص يحب صيغة Far Cry وسيأخذ إصلاحي أينما يمكنني الحصول عليه ، فإن إعادة النظر في خريطة العالم المفتوح التي أعدت قليلاً من فار كراي 5 في نيو دون يثبت أنه لا يزال هناك قدر كبير من السعادة في العثور على المواقع المتقدمة وتوليد أكبر قدر ممكن الفوضى ممكن ، في لاعب واحد أو التعاونية. لم يكن بإمكاني القيام بذلك بدون القصة السخيفة والرئيس النهائي المخيّب للآمال ، ولكن البعثات هي طريقة جديدة ومثيرة ، ومهمات القصة مثيرة في أكثر الأحيان. New Dawn هو تحويل ممتع بينما ننتظر الشيء الكبير التالي في لعبة Far Cry.
 
جميع الحقوق محفوظة لـ shortexus
Template By. Abdou Technologie