تحديث Fortnite جديد في حدث Marvel's Avengers: Star-Lord والمزيد من العناصر

Résultat de recherche d'images pour "fortnite"
أضافت اللعبة الملكية الشهيرة الشهيرة المجانية في معركة Epic لعبة Fortnite بشرة أعجوبة أخرى. الانضمام إلى بشرة Black Widow الذي كان متاحًا للبيع في السابق ، هو زي Star-Lord الجديد الذي يعتمد على مظهر كريس برات باعتباره بطل الأبطال The Guardians of the Galaxy.

يتم بيع زي Star-Lord وما يرتبط به من Back Bling في حزمة مقابل 1500 V-Bucks. هناك أيضًا Dance Off emote (500 V-Bucks) ، و Guardian Axe (500 V-Bucks) ، وطائرة شراعية ميلانو (1،200 V-Bucks) متاحة أيضًا للشراء. ميلانو هي سفينة الجارديان ، في حين أن رقص Dance Off هو - كما كنت آمل - استجمام لرقص بيتر كويل من فيلم أول حراس الجالاكسي ، حيث يرقص لتشتيت انتباه شرير رونان.

إليك مقطع فيديو للزي والرقص ، بينما يمكنك مشاهدة المزيد في معرض الصور أدناه.
في أخبار Marvel / Fortnite الأخرى ، لدى Fortnite وضع "نهاية اللعبة" الجديد المتاح الآن حيث يمكن للاعبين الوقوف إلى جانب Thanos و Chitauri Invaders أو الأبطال الذين يحاولون إيقافهم. هناك أيضًا مجموعة من تحديات Fortnite Endgame تكتمل ، والتي ستفتح المزيد من مستحضرات التجميل المستوحاة من Avengers.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر تحديات الموسم الثامن ، الأسبوع التاسع الآن ، مما يعني أن الموسم الحالي من المحتمل أن ينتهي قريبًا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فقد جمعنا النصائح للمهام الأكثر صعوبة في دليل تحديات الموسم الثامن الكامل. انتهى الموسم الحالي الآن ، وهذا على الأرجح سبب بدء نداءات حدث التغيير الموسمي الكبير للموسم التاسع ، والذي من المفترض أن يعيد تشكيل خريطة الجزيرة بطريقة ما.

 
جميع الحقوق محفوظة لـ shortexus
Template By. Abdou Technologie