فايسبوك بحاجة الى اصلحات مارك يصرح :

Résultat de recherche d'images pour "facebook"

واجهت أكبر شبكة اجتماعية في العالم فضائح لا حصر لها للثقة والثقة في الشركات. الآن هو رسم وسيلة للخروج.
مارك زوكربيرج يحصل عليه. إنه يفهم أن الناس لا يثقون في Facebook بمعلوماتهم. يرى أننا ننظر إلى شركته مع عدم الثقة.

وقال أمام جمهور في المؤتمر السنوي لمطوري F8 على الشبكة الاجتماعية في سان خوسيه يوم الثلاثاء "أعرف أننا لا نملك بالضبط أقوى سمعة على الخصوصية في الوقت الحالي ، لنخفف ذلك". ارتدى ابتسامة محرجة.

كما وعد بأن الأمور سوف تتغير.

وقال إن فيسبوك سوف يتحول إلى خدمة آمنة تركز على الخصوصية من خلال "مساحات بسيطة وحميمة حيث لديك ثقة تامة في أن ما تقوله وتفعله هو سيطرة خاصة وواضحة على من تتواصل معه".

وقال زوكربيرج للحشد "هذا يتعلق ببناء نوع من المستقبل الذي نريد أن نعيش فيه". ستعكس تعويذة الشركة الجديدة تلك الفكرة: "المستقبل خاص".
تمثل هذه التحركات الجهود الأخيرة التي بذلها موقع Facebook لإخراجها من سنوات الفضيحة التي اجتاحت الشركة. أثارت ثغرات الخصوصية وتسريبات البيانات ، مثل فضيحة كامبريدج التحليلية ، مخاوف بشأن أمن أكبر شبكة اجتماعية في العالم. لقد طرحوا أيضًا أسئلة حول مخالفات الشركات بين زوكربيرج وفريق إدارته. هل يمكننا الوثوق بفيسبوك؟

حتى الآن ، صوت المستخدمون بوقتهم واهتمامهم. والنتيجة هي نعم مدوية. تواصل فيسبوك عدد الأشخاص الذين يسجلون الدخول مرة واحدة على الأقل في الشهر ، ليصل إلى 2.38 مليار في نهاية مارس. هذا ثلث الكوكب. تستمر مبيعات الشركة في الارتفاع ، حيث بلغت أكثر من 15 مليار دولار في مارس ، بزيادة 26 بالمائة عن نفس الفترة من العام السابق.
لا يزال ، الضغط يتصاعد. بدأت الحكومات في جميع أنحاء العالم بالتحقيق في Facebook ، وتسعى إلى تنظيم عملاق الوسائط الاجتماعية البالغ من العمر 15 عامًا. في المملكة المتحدة ، تفكر الحكومة في تثبيت القيصر الأول الخاص بسلامة الإنترنت ، مع القدرة على معاقبة Twitter و Google و Facebook على السلوك السيئ. تفكر أستراليا ونيوزيلندا في فرض حظر على "وسائل التواصل الاجتماعي المُسلحة". في الولايات المتحدة ، تزن لجنة التجارة الفيدرالية غرامة بقيمة 5 مليارات دولار مقابل Facebook بسبب سوء معاملتها لبيانات المستخدمين.
بالنسبة لزوكربيرج ، الذي كان هدفه في العام الماضي هو إصلاح Facebook بشكل فعال ، لا تزال المشاكل تتصاعد.

وقال زوكربيرج "لقد فهمت أن الكثير من الناس يعتقدون أننا لسنا جادين في هذا الأمر". "هذا هو الفصل التالي."

قابل Facebook الجديد


في محاولة للتركيز على موقع Facebook ، قامت الشركة بإهمال رواد المؤتمر بمبادرات جديدة وتحديثات حول المبادرات الحالية.

تقوم الشبكة الاجتماعية بتوسيع خدمة المواعدة التي أطلقتها العام الماضي لتشمل 14 دولة أخرى بما في ذلك فيتنام وسنغافورة والبرازيل وشيلي. وقالت الشركة إن الولايات المتحدة ستحصل عليها في وقت لاحق هذا العام.

يقوم Facebook أيضًا بتوسيع خدمة Marketplace التي تشبه Craigslist لتسهيل دفع الناس لبعضهم البعض وشحن سلعهم أيضًا. وهو يعيد تركيز تطبيقه الأساسي على المجموعات والقصص ، والمشاركات المؤقتة التي تختفي في الوقت الحالي من Instagram و Facebook بعد يوم من نشرها.

أعلنت الشركة عن تسجيلات مسبقة لأحدث سماعات الواقع الافتراضي من قسم Oculus VR ، الذي اشترته عام 2014 بأكثر من ملياري دولار. يمثل Oculus Quest و Rift S ، وكلاهما 399 دولارًا (399 جنيهًا إسترلينيًا) ، سماعات الرأس من الجيل التالي للشركة ، وما زالت أحدث علامة تشير إلى استمرار زوكربيرج في الرهان على المستقبل على الرغم من غمره في الوقت الحالي.
ربما تكون الأكثر دراماتيكية ، نظرة جديدة على Facebook ، في وقت لاحق من هذا العام. سيكون للموقع الجديد مظهر أكثر تبسيطًا ، مما يجعل موقع Facebook اليوم يبدو متكدسًا ولا معنى له. الشكل الجديد أقرب إلى تطبيق جوال بسيط مع مساحة كبيرة غير مستخدمة على الشاشة وأيقونات أكبر للنقر.

وقال زوكربيرج: "هذا هو مجموع المئات من التفاصيل وليس مجرد بضعة تغييرات رئيسية". بمعنى آخر: إنها ليست مجرد طبقة جديدة من الطلاء. ولكن إذا كان لدى Zuck and Co. رؤية حول المكان الذي يريد أن يذهب إليه Facebook ، فإن هذه التغييرات لا تزال خطوات جديدة نحو ذلك المستقبل الأفضل.

وأضاف "أعتقد أننا يجب أن نعمل من أجل بناء عالم يمكننا فيه أن نكون أنفسنا ، وحيث يمكننا أن نعيش بحرية مع العلم أن لحظاتنا الخاصة لن يرها الناس إلا". "إننا نعمل بجد ونقدم هذه الرؤية اليوم ، سأكون فخوراً بالفرق الذي أحدثناه".
 
جميع الحقوق محفوظة لـ shortexus
Template By. Abdou Technologie